منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 متعب: فوز الأهلي باللقب الأفريقي مضمون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 25
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: متعب: فوز الأهلي باللقب الأفريقي مضمون   الأحد نوفمبر 16, 2008 6:56 am

خرج عماد متعب نجم النادي الأهلي والمعار حاليا لنادي اتحاد جدة عن صمته.. وقال انه سعيد في رحلته الاحترافية بالدوري السعودي ويركز جيدا مع فريقه من أجل ضمان اللعب للمنتخب الوطني في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم.. موضحا ان كل الشائعات التي خرجت في الفترة الماضية وتؤكد تلقيه عروضا أوروبية ليس لها أي أساس من الصحة.. مطالبا الجميع بتحري الدقة في نقل أخباره لانها تسبب له مشاكل وتضعه في موقف حرج أمام جماهيره.
وأضاف انه مرتبط بعقد رسمي مع ناديه السعودي ينتهي في نهاية الموسم الجاري وسيعود بعدها للأهلي لتنفيذ عقده الذي وقعه قبل رحلة احترافه وهو اللعب له لمدة سنة من تاريخ عودته من السعودية.. مشيرا إلي انه تفرغ تماما لاستكمال مسيرته الناجحة مع ناديه السعودي علي أمل الارتقاء بمستواه للعودة إلي منتخب مصر. وأوضح انه في حالة تلقيه عروضا أوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير سيعرضها علي ناديه السعودي والأهلي معا.. مؤكدا أنه لن يخرج للاحتراف إلا بالطريقة الشرعية.
وأوضح انه يثق في امكانيات اللاعبين في القلعة الحمراء والعودة من الكاميرون بكأس افريقيا.. موضحا انه كان يتمني ان يكون معهم في هذا الحدث الكبير ولكنه تمني لهم التوفيق.. وقال انه سيشاهد المباراة وسيظل يشجعهم طوال سير اللقاء.
وأشار إلي انه اتفق مع مديره الفني علي السفر للانضمام لمنتخب مصر في مباراة بنين الودية وسيعود بعدها مباشرة للانضمام لمعسكر فريقه للمشاركة معه في ارتباطاته المحلية في المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متعب: فوز الأهلي باللقب الأفريقي مضمون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة فى العالمية-
انتقل الى: