منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 جوزيه يشيد ببلال..ووائل يطلب المليون نجوم الأهلي سعداء بالقمة.. خائفون من الجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 26
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يشيد ببلال..ووائل يطلب المليون نجوم الأهلي سعداء بالقمة.. خائفون من الجماهير   الأربعاء يناير 21, 2009 8:33 pm

امتزجت الأفراح بالأحزان داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الفوز علي حرس الحدود في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الاسبوع الرابع عشر للدوري العام. ففي الوقت الذي حصل فيه الفريق علي الثأر من الحدود ظهرت بعض علامات الحزن علي اللاعبين بسبب ما وجدوه داخل المستطيل الأخضر.
وتمثل حزن لاعبي الفريق في عدم الحضور الجماهيري الغفير إلي الملعب لمؤازرتهم كالعادة خاصة وان اللاعبين فوجئوا بقلة الجماهير المتواجدة في المدرجات الأمر الذي أفقد الحماسة في بعض الفترات من اللقاء.
حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي تهنئة اللاعبين داخل الاتوبيس عقب العودة من المباراة وظهورهم بمستوي متميز طوال شوطي المباراة واعترف بأن أداءهم خلال تلك المباراة مختلف تماما عن ادائهم في مباراة الحدود بمسابقة كأس مصر.
وأشاد الخواجة البرتغالي بمستوي أحمد بلال في تلك المباراة وانه في تطور ملحوظ وبامكانه العودة إلي التهديف سريعا في المباريات المقبلة خاصة وان الجهاز الفني قرر منحه الفرصة الكافية في اللقاءات القادمة حتي يعود إلي التهديف مجددا.
أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان اعتلاء الاهلي لقمة الدوري يعتبر بمثابة دافع قوي لبذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة وان الهدف المقبل هو السعي للفوز علي طلائع الجيش لتوسيع فارق النقاط بين اقرب المنافسين.
اضاف ان مباراة الأهلي وحرس الحدود في مجملها متوسطة مدافعا عن دفاع الفريق مؤكدا لو ان الدفاع سييء بالصورة البشعة التي يصورها البعض ما اعتلي الاهلي قمة بطولة الدوري وان جميع اللاعبين اصحاب مستوي ثابت وان الدفع باللاعب محمد سمير شيء طبيعي في ظل تأكيدات مانويل جوزيه ان الذي يجيد سوف يستمر ومن لايجيد لن يستمر وسمير لعب أمام الزمالك واجاد وهو لاعب ليس بجديد علي الفريق ومع الأهلي من الموسم الماضي.
أوضح البدري ان الدفع بأي لاعب يتم وفق الجاهزية وبغض النظر عن الاسماء الموجودة وان هناك منافسة قوية بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الاساسي للأهلي وأشار إلي أنه لم تكن هناك تعليمات لفلافيو للنزول إلي وسط ملعب الحدود للمشاركة في بناء الهجمات لكن اسلوب وطريقة لعب فريق الحرس اجبرته علي هذا وجعلته يستغل خبرته في سحب المدافعين ومنح فرصة الانطلاق لأحمد بلال أو هاني العجيزي وان الأهلي لعب طوال المباراة برأسي حربة فلافيو مع بلال أو فلافيو مع هاني العجيزي.
وأكد ان الدوري مازال في الملعب ومازال المشوار طويلا وان الكلام عن ضمان الأهلي الفوز بالبطولة مبكرا له شقان الأول ايجابي بحيث يمنح الفوز المستمر اللاعبين ثقة كبيرة في مواصلة الانتصارات ويتمني ان يبتعد عنهم الجزء السلبي من هذه الجزئية.
سفر البدري
وافق مجلس الادارة علي طلب البدري بالحصول علي اجازة قصيرة يسافر فيها إلي كندا للاطمئنان علي اسرته علي ان يعود للقاهرة قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر اقامتها يوم 31 يناير الجاري.
من جانبه قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ان يتم عمل فترتين تدريبيتين للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة مساحة التركيز البدني اللاعبين حتي ترتفع معدلات اللياقة البدنية لديهم وقرر جوزيه ان يستمر هذا البرنامج حتي قبل مباراة طلائع الجيش بأيام قليلة ليعود الفريق لمعدلاته التدريبية الطبيعية استعدادا لمواجهتي طلائع الجيش في الدوري المصري والصفاقسي التونسي في كأس السوبر الافريقي.
مطالب النجوم
وتمسك وائل جمعة مدافع الفريق بالحصول علي مبلغ مليون جنيه في الموسم الواحد وذلك خلال الجلسة التي عقدها معه مسئولو النادي خاصة بعد رفض لجنة الكرة العديد من العروض التي تلقاها مؤخرا وكان آخرها عرضا من الشباب السعودي.
وسادت حالة من الارتياح علي حسن مصطفي بعد الموافقة علي اعارته لنادي اتحاد الشرطة موضحا انه سيسعي إلي اثبات ذاته في مباريات الدور الثاني للدوري العام حتي يجذب الأنظار إليه ويثبت للجهاز الفني للأهلي انه لا يستحق الجلوس علي دكة البدلاء.
وارسل نادي طلائع الجيش فاكسا رسميا يطلب فيه ضم الثنائي أحمد علي الظهير الأيمن وعبدالحميد احمد الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء علي سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم.
وهناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي لرفض فكرة الاستغناء عن أحمد علي نظرا لاقتناع البرتغالي جوزيه الشديد بامكانيات اللاعب أما بالنسبة لعبدالحميد أحمد فقد يتجه الجهاز الفني للموافقة علي العرض من أجل منحه الفرصة للاحتكاك مع فرق الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميما
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى مسيجاتك : 368
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه يشيد ببلال..ووائل يطلب المليون نجوم الأهلي سعداء بالقمة.. خائفون من الجماهير   الأربعاء يناير 21, 2009 10:25 pm

يا سلام ناس بتأخذ ملايين وناس بيموتوا من الجوع والبرد والعطش ...هو دى العدل بصحيح يا ناس...وعجبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه يشيد ببلال..ووائل يطلب المليون نجوم الأهلي سعداء بالقمة.. خائفون من الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: