منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hissen
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر مسيجاتك : 49
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي   الأربعاء فبراير 04, 2009 9:39 am

قامت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بصرف مكافآت الفوز ببطولة دوري الأبطال الإفريقي الكرة الأخيرة والتي فاز الشياطين بلقبها وتلقاها النادي علي سبيل التبرعات من رجال الأعمال وبلغت قيمتها ما يقرب من 2 مليون جنيه تم تقسيمها علي اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه وكذلك أعضاء الجهاز الطبي.. جاء ذلك قبل 48 ساعة من خوض الفريق لمباراته أمام الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.
وبذلك حصل كل لاعب في الفريق علي مبلغ 40 ألف جنيه بعد خصم الضرائب في حين حصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي ما يوازي 200 ألف جنيه في حين تم توزيع بقية المبلغ علي أفراد الجهاز الفني والطبي للفريق.
الجدير بالذكر أن إدارة الكرة حرصت علي تحفيز اللاعبين قبل مباراة السوبر للعمل علي زيادة تركيزهم في المباراة بعدما سعوا لغلق صفحة الدوري المحلي بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في اخر مبارياته قبل الاستعدادات للسوبر الإفريقي.
أكد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن إدارة النادي تجهز مكافآت بالجملة للاعبين في حالة تحقيق الفوز باللقب الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.
وناشد جماهير الأهلي الغفيرة للزحف إلي استاد القاهرة الجمعة القادم لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم في المباراة الهامة والمرتقبة ليحصد الأهلي اللقب الرابع من نوعه لهذه البطولة ويحطم آخر أرقام الزمالك القياسية والذي يتساوي في عدد الفوز بالبطولة مع الأهلي بثلاث مرات لكل منهما.
وطمأن البدري الجماهير العاشقة للأحمر بأن الفريق قادر علي تخطي العقبة التي ظهر عليها في مباراة الجيش مؤكدا أن الفريق لعب 7 مباريات في فترة قليلة حيث استطاع الأهلي الفوز في 4 مباريات في الدوري ومباراة في الكأس وخسر مباراة الحرس في الكأس بينما تعادل في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش وهو ما اعتبره البدري إنجازا في حد ذاته.
تعليمات دفاعية
وحرص الجهاز الفني أمس علي متابعة شرائط الفيديو الخاصة بمباريات الصفاقسي الأخيرة وتم من خلاله التعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس ومن ثم تبين لدي الجهاز الفني أنه يجيد استخدام طريق الهجوم المعاكس ويمتلك مهاجمين متميزين أمثال هيكل قمامدية وعبدالكريم النفطي اللذين يمتازان بالسرعة والمهارات العالية بالإضافة إلي التفاهم لذا فإنه عمل ألف حساب لتلك المباراة.
وقرر الجهاز الفني تكليف الثنائي وائل جمعة وشادي محمد بإحكام الرقابة اللصيقة علي مهاجمي الصفاقسي للحد من خطورتهما في اللقاء حيث إن جوزيه عقد جلسة خاصة مع المدافعين وطالبهم بالتركيز وعدم تكرار سيناريو مباراة الطلائع وإحكام الرقابة علي قمامدية والنفطي.
علي جانب آخر.. اكتفي مانويل جوزيه أمس بإجراء التقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين وكانت حماسية للغاية حيث زادت فيها حدة التنافس بينهم بهدف كسب ود جوزيه للدخول في قائمة مباراة الصفاقسي.. وتألق في التقسيمة وائل جمعة وأحمد السيد وجلبرتو ومعوض ودروجبا وأحمد حسن.
وكان جوزيه قد اجتمع بجميع اللاعبين في وسط الملعب قبل إجراء التقسيمة وظل يشرح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الطلائع في الدوري.. وكذلك كيفية نقل الكرة بمنتهي السرعة لضرب أي تكتل دفاعي والتمركز الجيد في منطقة الجزاء.
ويحسم اليوم الجهاز الطبي أمر مشاركة محمد أبوتريكة حيث إنه بدأ تدريبات الجري حول الملعب وتأكد أنه في حالة عدم انضمامه للتدريبات الجماعية اليوم فإنه سيتأكد غيابه عن لقاء السوبر الإفريقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abo3liy
Admin
Admin
avatar

ذكر مسيجاتك : 465
العمر : 28
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي   الأحد فبراير 08, 2009 7:55 pm

كبير يا اهلي 

_________________
التواصل ما زال قائما

شكسبير


abo3liy@yahoo.com

elma3dia@yahoo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mo7aa
Admin
Admin
avatar

ذكر مسيجاتك : 47
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي   الإثنين فبراير 09, 2009 11:20 am


بحب الاهلى والاهلى حييييييييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميما
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى مسيجاتك : 368
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي   الإثنين فبراير 09, 2009 3:34 pm

يا بختهم حظوظ ناس ليها 2مليون وناس ليها..............بلاش بقى اقول خلاص

والاهلى حديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hissen
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر مسيجاتك : 49
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي   الثلاثاء فبراير 10, 2009 10:26 am


شكرا يا شكسبير و mo7aa و ميما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قبل 48 ساعة من السوبر توزيع مليوني جنيه علي لاعبي الأهلي مكافآت خيالية في حالة الفوز علي الصفاقسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: