منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 الأهلى بعد الفوز بالسوبر الأفريقى الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hissen
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر مسيجاتك : 49
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى بعد الفوز بالسوبر الأفريقى الرابع   الأحد فبراير 08, 2009 9:56 am

تواصلت الأفراح الأهلاوية لليوم الثانى على التوالى بفوز الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بكأس السوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه بعد فوزه المستحق على الصفاقسى التونسى ٢/١ فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول باستاد القاهرة.

خرجت الجماهير بعد المباراة من الاستاد تحتفل بفريقها فى شوارع القاهرة وتهتف بأسمائهم واختصت فلافيو بالكثير من الهتاف والثناء بعد أن أهدى الفوز للقلعة الحمراء بهدفين ملعوبين برأسه الذهبى.
فيما خرج مانويل جوزيه، المدير الفنى، عن وقاره المعهود ورقص مع لاعبيه داخل أرض الملعب.. وحمل اللاعبون زميلهم محمد أبوتريكة فوق الأعناق وطافوا به حول المدرجات، اعترافاً منهم بالدور الذى يقوم به مع الفريق، رغم إصابته التى حالت دون مشاركته فى اللقاء.
من جانبها، قررت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى منح كل لاعب بالفريق ٤٠ ألف جنيه مكافأة الفوز بالسوبر. من جانبه، أكد مانويل جوزيه، فى المؤتمر الصحفى قبل سفره للبرتغال، أن فريقه لايزال الأفضل أفريقياً وأن لاعبى الأهلى لايزالون قادرين على تحقيق الإنجازات والابتكارات، وشدد على أن لاعبيه هم الأفضل محلياً وأفريقياً.
وقال: «بعد تحقيق إنجاز السوبر وإضافة اللقب الأفريقى الخامس عشر فى تاريخ الأهلى والفوز باللقب السوبر الرابع يكون الأهلى فى المقدمة فى كل شىء»، وأكد أن فريقه يخرج من معترك ليدخل فى آخر، مشدداً على تمسكه هو ولاعبيه بتحقيق بطولة الدورى والاستعداد الجيد لبطولته المحببة وهى أبطال الدورى الأفريقى التى يبدأ الفريق مشواره فيها فى شهر مارس المقبل. وأكد أنه لا يعرف حتى الآن أى معلومات عن بطل تنزانيا كينج أفريكانز، مكتفياً بالتأكيد على قوته فى فوز وسحق منافسه بثمانية أهداف.
وقال جوزيه: خضت مع الأهلى ٢٠ نهائياً حققنا منه ١٨ بطولة، ولم نخسر سوى مباراتين. وشدد على أن الأهلى استحق الفوز لأنه كان الأفضل فى المباراة التى وصفها بالصعبة، وقال: «كما عودكم اللاعبون فقد ظهروا كباراً فى المحافل الدولية وهم يعرفون كيف يسعدون جماهيرهم التى كانت أهم أسباب الفوز» وقال: «شعرت بلحظات صعبة أثناء اللقاء، لكننى كنت أثق فى قدرات اللاعبين».
وأكد أن دانتيال بنيتى، الحكم الجنوب أفريقى، تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة كانت كفيلة بإراحة الأعصاب قبل نجاح الصفاقسى فى إحراز هدف العادل، واعترف بأن هدف التعادل أصابه بالصدمة لقدرة المنافس التونسى على لعب الكرات المرتدة بنجاح، وأكد أن فريقه ارتكب خطأين فى اللقاء استغل منهما المنافس خطأ واحداً وأحرز منه هدف التعادل.
وبرر جوزيه خروج أحمد حسن بتغيير طريقة اللعب إلى ٣/٤/٣ فى اللقاء، وقال: من حق أحمد حسن أن يغضب أثناء تغييره وأى لاعب آخر له نفس الحق لكن الغضب شىء وإثارة المشاكل شىء آخر، ولكننا فى النهاية ننظر لمصلحة الفريق».
وقال جوزيه إن الأهلى أخرس المشككين واستعاد هيبته، أن دفاعه هو الأفضل وأنه لا يشعر بتراجع المستوى، وخص جوزيه أحمد شوبير باستهجان قائلاً: «أهدى فوز الأهلى بالسوبر لأحمد شوبير».
وفى شأن آخر، يغيب عن تدريبات اليوم سداسى المنتخب: أمير عبدالحميد وأحمد السيد ووائل جمعة وأحمد فتحى وأحمد حسن ومحمد بركات والأنجوليان أمادو فلافيو وجيلبرتو اللذان توجها إلى فرنسا عقب اللقاء لمشاركة منتخب بلادهما أمام مالى.
ويستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته صباح اليوم «الأحد» فى تمام التاسعة والنصف بملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس، بعد التغلب على الصفاقسى التونسى وإحراز لقب السوبر الأفريقى.
ويقود التدريبات حسام البدرى لحصول مانويل جوزيه على إجازة قصيرة يقضيها مع أسرته فى البرتغال ويعود لقيادة التدريبات ١١ فبراير الجارى الموافق الأربعاء المقبلة استعداداً لمواجهة المصرى المرتقبة فى الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى المزمع إقامتها السبت المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abo3liy
Admin
Admin
avatar

ذكر مسيجاتك : 465
العمر : 28
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى بعد الفوز بالسوبر الأفريقى الرابع   الأحد فبراير 08, 2009 12:27 pm

طول عمرك كبير يا اهلي

_________________
التواصل ما زال قائما

شكسبير


abo3liy@yahoo.com

elma3dia@yahoo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hissen
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر مسيجاتك : 49
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى بعد الفوز بالسوبر الأفريقى الرابع   الثلاثاء فبراير 10, 2009 10:18 am


شكرا يا شكسبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى بعد الفوز بالسوبر الأفريقى الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: