منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 26
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية   الإثنين فبراير 16, 2009 5:28 pm

مع كل أسبوع جديد في الدوري يأمل الجميع أن يستعيد الزمالك قوته ومكانته التي توازي حب الملايين.. لكن وللأسف.. مع كل مباراة يلعبها نكتشف تراجعا شديدا. ومع كل مدرب.. يزداد عدد الخسائر في الدوري. ومع كل عرض جديد.. يظهر نجوم الملايين دون المستوي. ومع كل صباح نقرأ عن تمرد جديد للاعبين.. أقل ما يقال عنهم أنهم "صفر أبيض كبير"!!
هذا هو الزمالك الذي يخرج من دائرة مدرب ليسقط في دائرة مدرب جديد. ويخرج من دائرة مجلس معين.. ليسقط في دائرة مجلس جديد أي أن كل شيء يتغير في الزمالك والحال كما هو دون اصلاح أو "تظبيط".. والعنصر الوحيد الثابت الذي لا يتغير هو هؤلاء النجوم الذين سرقوا الملايين ويساومون علي المزيد دون أن يتركوا أية بصمة.. اللهم الا بصمة التمرد ونكران جميل النادي والطمع في سرقة المزيد. والمؤسف ان هؤلاء المتمردين هم ثوابت النادي الآن.. لأن المجلس والمدرب والمساعد والاداري يتغير.. الا اللاعب المتمرد وهو الحقيقة الثابتة!!
سؤال سأطرحه علي اللاعبين بعد الهزيمة من الاتحاد.. بالله عليكم ألا تختشون من أنفسكم وأفعالكم؟! وبأي عين تطمعون في تشجيع الجمهور الذي يسافر خلفكم في كل مباراة!! أنتم تقبضون الملايين ولا تكفيكم.. والجمهور يدفع من قوت يومه وتخسرون!!
أنتم تتمردون وتشتبكون مع الجماهير التي تأتي نهارا وليلا لتساندكم!!
أنتم تسرقون النادي بعيون "بجحة".. ولا يقول أحدكم الحمدلله.. جاءتني الملايين بعد أن كنت أنام مع أشقائي الخمسة في غرفة واحدة!!.. دائما تتمردون. تطلبون الملايين دون أي مقابل. دون فوز أو انتصارات. دون بطولة تذكر. أنتم "عايزين ايه"؟!
تلعبون للزمالك العملاق. والله يرحم عندما كان يسعي كل لاعب منكم للهروب من جحيم بعض الأندية الفقيرة واللعب للزمالك.. في هذا الوقت نسمع منكم أحلي الكلام.. عن الزمالك وحب الزمالك والدم الأبيض. وكلام كبير مجرد فرقعة من أجل الانتقال فقط والحصول علي جواز النجومية والشهرة والمرور الي المنتخب ونقض الملايين. والله يرحم أيام الملاليم.. يا نجوم الزمالك!!
الكلام مازال للاعبين.. لأنهم الثابت الوحيد في عناصر اللعبة داخل الزمالك. لن ألوم الادارة لأنها تغيرت ست مرات. لن ألوم أجهزة التدريب لأنها تغيرت عشرات المرات. والميزانية مفتوحة وسط الأزمة المستحكمة في النادي ولكل الفرق الأخري ومدربيها ولم يقبضوا من شهور طويلة.
إذاً أنتم السبب الوحيد الثابت الذي لم يتغير. واذا حدث ففي حدود ضيقة.. ورغم ذلك أنتم الذين تلعبون ولا تحققون الفوز. أنتم الذين تقبضون الملايين.. ومش عاجبكم!!.. أنتم الذين تتمردون وتنقطعون عن اللعب وتريدون المزيد.. فعلا عيونكم تندب فيها رصاصة!! والجمهور الأبيض المسكين معه كل الحق. لأنه يفهم وبسرعه. عرف من البداية انه لا أمل فيكم. لأنكم "بتوع فلوس" وخلاص. كل لاعب يفكر كم سيجمع في الموسم.. ولا يفكر كم بطولة سيحققها أو كم هدفاً سيسجله. أو كم مرة سيفوز الفريق!!
أنتم لستم نجوما.. لأنكم حسب ترتيب الفريق في الجدول.. أنتم "درجة ثانية"!! لكن ليه؟!!
أولا أنتم في الترتيب الثامن في الجدول أي أنكم لستم من فرق المقدمة!!
ثانيا.. هجومكم الذي كلف النادي أكثر من ثلاثين مليون جنيه.. هو هجوم درجة ثانية لأنه سجل 18 هدفا في 17 مباراة.. ودفاعكم درجة ثانية.. لأن مرماكم استقبل 17 هدفا في 17 مباراة أي أن في كل مباراة "لسعة" في مرماكم!!
ثالثا: أنتم درجة ثانية في مرات الفوز. فالعيب والله أن يلعب الزمالك 17 مباراة يخسر فيها ثماني مباريات ويتعادل ثلاث مرات.. ويكسب سبع مباريات فقط!! هل هذا معقول من فريق الزمالك الاسم العملاق. وهل معقول ان يخسر الزمالك ثلاثين نقطة ويكسب 21 نقطة فقط حتي الآن في الدوري؟!!
لن ألوم الادارة لأنها تغيرت عدة مرات. لن ألوم المدرب لأنه تغير عدة مرات بل ألوم اللاعبين أنفسهم الذين أصابتهم حالة تسيب ولا مبالاة. وهان عليهم الزمالك وجمهوره. ولذلك فلا يغضب اللاعب اذا وجد الجمهور الذي يدفع ثمن التذكرة وهو يهتف ضده. فالجمهور لا يرضي باهانة اسم النادي وتاريخه وتلويث سمعته البيضاء علي مر التاريخ.
كفانا يا إدارة الزمالك لهثا وسعيا وراء لاعبين لا يساوون شيئا.. أو باختصار "مفيش عندهم دم"!!
وأفضل ما فعله جهاز التدريب انه بدأ يهتم بالوجوه الجديدة أمام الاتحاد السكندري. فما دام الفريق حقق تلك الخسائر بالنجوم الكبار أو قل "باللصوص الكبار" الذين يحصلون علي الملايين دون مقابل في الملعب.. فالتغيير واجب حتمي بعناصر شابة من أبناء النادي ولتعتبر هذا الموسم هو اعداد للموسم القادم ليكون للزمالك فريق من أبناء النادي الصغار ـ زي زمان ـ تربوا في ملاعبه وشربوا وأكلوا في حدائقه من أبناء الأعضاء.. وكفانا جريا وراء لاعبين لصوص. يوقعوا بالملايين ولا يوقعون شيئا يذكر!!.. فلنجرب يا زمالك. والباب مفتوح علي مصراعيه لمن يريد أن يرحل مهما كان اسمه وتاريخه.. وان كان التاريخ الأبيض لهؤلاء قد تلوث باللون الأحمر الذي يسعي اليه كل من يريد أن يهدد الزمالك!!
هذا الكلام للزمالك.. لا يقلل من فريق الاتحاد الذي حقق الفوز بهدف وخطف ثلاث نقاط هو الأحق بها.. و.يستحق طه بصري وجهازه الشكر بعد ان رفع الاتحاد لمنطقة الوسط.
* الأسبوع السابع انتهي بسبعة انتصارات وتعادل واحد بين غزل المحلة والمصرية للاتصالات.. بينما فاز الأهلي علي المصري 2/1 وهي نتيجة كانت متوقعة وتوازي الدفعة المعنوية الهائلة في الأهلي والمشاكل في المصري.. ثم فوز اتحاد الشرطة علي الترسانة 2/1 وهي النتيجة التي وضعت الترسانة في موقف حرج وفي المركز الأخير بنفس الرصيد مع الأولمبي الذي خسر من المقاولون الذي قفز فجأة من دوامة المؤخرة ليقترب للوسط.
لكن يبقي بتروجيت علي ثباته.. حيث جاء فوزه علي طلائع الجيش 3/1 ليؤكد ان بتروجيت فريق بطولة رغم انه في المركز الثاني برصيد نقطتين عن الأهلي الأول صاحب الرقم 36 نقطة وله مباراة مؤجلة تضمن له فرصة الانطلاق في سباق القمة.. وبتروجيت فريق يتميز بالثبات الهجومي. والرغبة الدائمة في التهديف.. لا يرضي بفوز مفاجيء بهدف بل يلعب من أجل المزيد من النقاط ومن خلال عروض هجومية جيدة تستحق التحية.
يقترب انبي من بتروجيت وكأنهما مدرسة بترولية كروية واحدة.. انبي هزم بترول أسيوط 2/..1 ويحتل المركز الثالث برصيد نقطتين عن بتروجيت ويسبق الاسماعيلي الذي هزم حرس الحدود 2/2 بفارق الأهداف.
* مباريات الأسبوع الثالث في الدور الثاني تبدأ الثلاثاء القادم بلقاءي الأولمبي مع بتروجيت في الإسكندرية والترسانة مع غزل المحلة والأربعاء يلتقي المصري مع الزمالك في بورسعيد واذا خسر الزمالك سيدخل دوامة الهبوط.. ثم الحدود مع بترول أسيوط وانبي مع اتحاد الشرطة والطلائع مع الاسماعيلي والمصرية للاتصالات مع الاتحاد السكندري ثم الأهلي مع المقاولون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abo3liy
Admin
Admin
avatar

ذكر مسيجاتك : 465
العمر : 29
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية   الإثنين فبراير 16, 2009 7:05 pm

الله يرحم لعيبة زمان لما كانوا بيتغلبوا ماتشين ورا بعض كانوا بعتزلوا

_________________
التواصل ما زال قائما

شكسبير


abo3liy@yahoo.com

elma3dia@yahoo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميما
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى مسيجاتك : 368
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية   الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:26 pm

سيبوهم فى حالهم بقى كفاية اللى بيحصلهم ...والاهلى حديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 26
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية   الأربعاء فبراير 18, 2009 4:41 pm

شكرا يا شكسبير و ميما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك.. لا يعرف العيب! خسر 8 مباريات..أضاع 30 نقطة..مستواه درجة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: