منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 أوباما يؤكد من جامعة القاهرة:الإسلام برهن علي روح التسامح الديني والمساواة لا نعترف بمشروعية الاستيطان في الأرض المحتلة وآن الأوان لوقفه .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 25
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: أوباما يؤكد من جامعة القاهرة:الإسلام برهن علي روح التسامح الديني والمساواة لا نعترف بمشروعية الاستيطان في الأرض المحتلة وآن الأوان لوقفه .   الجمعة يونيو 05, 2009 4:36 pm



أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما ضرورة إنهاء دوامة التشكيك بين الولايات المتحدة والإسلام وبناء الثقة بين الجانبين.وأكد أوباما في خطابه إلي العالم الإسلامي من جامعة القاهرة أمس سعيه لبداية جديدة بين أمريكا والمسلمين.
ونبه الرئيس الأمريكي في خطابه إلي أن التغيير لن يحدث بين ليلة وضحاها. وقال "لا أستطيع الإجابة في هذا الخطاب عن كافة التساؤلات المطروحة".. مؤكدا علي الاحترام المتبادل والعمل المشترك مع العالم الإسلامي.واستشهد أوباما بآية من القرآن الكريم "وقولوا قولا سديدا" تدليلا علي ضرورة العمل بشكل جيد وسديد.. وقال "إن أمريكا لن تكون في حرب ضد الإسلام. ونرفض التطرف وقتل النساء والأطفال" واستشهد بآية قرآنية أخري "من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا". وأضاف "أن المصالح التي بيننا أكبر من أي قوة. أنا مسيحي من أسرة كينية بها مسلمون.. أن الإسلام وصروحه مثل الأزهر مهد لعصر النهضة الأوروبية".. مشيدا بالابتكارات التي قدمها العالم الإسلامي.
وأكد أن الإسلام برهن علي مدار العصور علي روح التسامح الديني والمساواة العرقية.
وحيا التسامح الديني والمساواة العرقية في الإسلام.. مشيرا إلي مساهمة المسلمين الأمريكيين في إثراء الولايات المتحدة وبناء حضارتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوباما يؤكد من جامعة القاهرة:الإسلام برهن علي روح التسامح الديني والمساواة لا نعترف بمشروعية الاستيطان في الأرض المحتلة وآن الأوان لوقفه .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** المنتدى السياسي ** :: السياسة ومـــ فيها ـــــــا-
انتقل الى: