منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 المنتخب يواجه البرد والأمطار والبرازيل محاولات لإزالة آثار السقوط في الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 25
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب يواجه البرد والأمطار والبرازيل محاولات لإزالة آثار السقوط في الجزائر   الجمعة يونيو 12, 2009 8:52 am

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته بمدينة بلومفونتين استعدادا للمباراة المرتقبة مع البرازيل في افتتاح المجموعة الثانية لبطولة العالم للقارات.
ويبذل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن شحاتة المدير الفني والجهاز المعاون محاولات مكثفة لإزالة آثار نكبة مباراة الجزائر وعقد زاهر اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني مساء أمس بعد وصولهم إلي مدينة بلومفونتين بعد رحلة شاقة وطويلة بدأت من القاهرة في الثالثة فجر أمس.. واستمرت قرابة 8 ساعات طيران مباشر وكان في استقبال البعثة في مطار جوهانسبرج السفير المصري محمد بدرالدين زايد ورجال السفارة المصرية.
وانتقل الفريق من جوهانسبرج علي طائرة خاصة إلي بلومفونتين والتي ستبقي فيها البعثة حتي صباح الثلاثاء القادم بعد انتهاء مباراة البرازيل.. وينتقل الفريق إلي جوهانسبرج ليلعب مباراة إيطاليا يوم 18 يونيو.. ثم ينتقل بعد ذلك إلي مدينة راستبرج ليلعب مباراته الأخيرة مع الولايات المتحدة في ختام المجموعة يوم 21 يونيو.
ويعكف منتخبنا الوطني علي دراسة الفريق البرازيلي من خلال مباراته قبل الأخيرة في تصفيات كأس العالم والتي اكتسح فيها منتخب أورجواي علي أرضه ووسط جماهيره برباعية نظيفة.. ويبحث الجهاز عن شريط آخر مباراة لعبها منتخب السامبا والتي أقيمت فجر أمس في الوقت الذي كان فيه منتخبنا علي طائرته متوجها إلي جنوب إفريقيا وحقق البرازيليون فوزا مهما علي باراجواي 2/1 وانفرد بصدارة تصفيات أمريكا اللاتينية برصيد 27 نقطة.
صرح حسن شحاتة المدير الفني بأنه أكد للاعبين أن بطولة القارات فرصة نادرة لإثبات وجودهم أمام البرازيل وإيطاليا أبطال العالم.. لأن اللعب مع مثل هذه الفرق شرف كبير في حد ذاته.
قال حسن شحاتة: إنه طلب من اللاعبين اللعب بدون ضغوط والاستمتاع باللعب أمام نجوم العالم وعدم الخوف منهم لأننا لسنا مطالبين بتحقيق نتائج أو المنافسة علي البطولة.
أشار إلي أنه سيحاول مع لاعبيه تحقيق أفضل نتيجة وتقديم عروض جيدة ولكن هذا يتطلب جهودا غير عادية من اللاعبين.
قال إن مباراة البرازيل الأولي ستمثل أهمية كبيرة في مشوار البطولة وإنه يتمني أن تكون البداية موفقة.
أكد أن ما حدث في مباراة الجزائر لن يكون له آثار سلبية علي الفريق في بطولة القارات وأن الجميع مصممون علي استعادة ثقة جماهير مصر.
قال إن هجوم المنتخب بلا شك سيتأثر بغياب عمرو زكي وعماد متعب وأحمد حسام "ميدو" وهو أكبر غياب للمهاجمين في تاريخ المنتخب.. ولكن المهاجمين الموجودين قادرون علي سد هذا الفراغ وربما يكون ذلك فرصة لهؤلاء اللا عبين لظهور نجوم جديدة في البطولة.
أوضح أنه لم يشرك عمرو زكي رغما عنه في مباراة الجزائر وأن اللاعب لم يكن صادقا عندما أكد أنه سليم ويستطيع اللعب وأنه ظهر في التدريبات بشكل جيد.
أحمد حسن: امتثلت لقرار الجهاز الفني وتأكد جهاز المنتخب من مشاركة أحمد حسن في مباراة البرازيل لأن الإنذار الثاني الذي حصل عليه في مباراة الجزائر لا يسري علي بطولة القارات وإنما يسري علي مباراة رواندا القادمة يوم 5 يوليو القادم.
وقال أحمد حسن: إنه كان يتمني المشاركة في مباراة الجزائر من البداية ولكنه امتثل لقرار الجهاز الفني حتي لا يثير أية مشكلة في الفريق.
أكد أن بطولة القارات فرصة ذهبية لجميع اللاعبين لإثبات قدراتهم في مواجهة نجوم العالم في البرازيل وإيطاليا.
أشار إلي أن جميع المباريات صعبة بما فيها لقاء أمريكا الأخير والذي يعتقد البعض أنه سهل لكنه ربما يكون الأصعب.
برد شديد وأمطار
برغم علم جميع أفراد البعثة بأن جنوب إفريقيا تعيش حاليا فصل الشتاء لأنها في جنوب الكرة الأرضية إلا أن الجميع فوجئوا بمجرد هبوط الطائرة في جوهانسبرج بهذا البرد الشديد.. واصطحب الجميع الملابس الشتوية الثقيلة سواء كانت رياضية أو عادية.. خاصة أن الأمطار تسقط بغزارة في هذا الوقت من العام كما أكد المهندس سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب والذي بذل مجهودات غير عادية في الأيام الأخيرة لاستخراج تأشيرات الفريق. وبذل مجهودا غير عادي لإنهاء إجراءات سفر مهاجم الفريق محمد محسن أبوجريشة الذي تم استدعاؤه في اللحظات الأخيرة.
وبذلت إيناس مظهر المنسق الإعلامي باتحاد الكرة جهدا كبيرا في استخراج بطاقة الاعتماد لبعض الصحفيين من الفيفا مستغلة علاقتها الجيدة مع مسئولي الإعلام بالفيفا برغم غلق الباب في 9 مارس الماضي.

المنتخب يقيم في نافورة الزهور
مدينة بلومفونتين التي سيلعب بها منتخبنا أولي مبارياته مع البرازيل هي عاصمة الولاية الحرة وهي العاصمة القضائية لجنوب إفريقيا وبها أكبر محكمة في البلاد وتعداد سكانها حوالي 130 ألف نسمة.. وتقام مباراة مصر والبرازيل علي ملعب فوداكوم بارك ويتسع لحوالي 37 ألف متفرج وتم تحديثه استعدادا لبطولة القارات وكأس العالم.
وبلومفونتين هي كلمة أفريكانية وتعني نافورة الزهور و"الأفريكانية" هي اللغة الأصلية لجنوب إفريقيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب يواجه البرد والأمطار والبرازيل محاولات لإزالة آثار السقوط في الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: