منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 فينجادا مديراً فنياً للأهلي لمدة موسم واحد 40 ألف يورو راتباً شهرياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 26
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: فينجادا مديراً فنياً للأهلي لمدة موسم واحد 40 ألف يورو راتباً شهرياً   السبت يونيو 13, 2009 8:58 am

أغلق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي نهائياً ملف المدير الفني الذي سيتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل وذلك بالتعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا خلفاً لمواطنه مانويل جوزيه.. جاء ذلك بعد سلسلة من المفاوضات تمت بين الطرفين وتم خلالها الاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.. وكانت "الجمهورية" قد أكدت أمس اقتراب فينجادا من تولي مسئولية تدريب الفريق.
وجاء تعاقد الأهلي مع فينجادا بعد دراسة السير الذاتية لجميع المدربين المرشحين لتولي مسئولية تدريب الفريق إلي أن وقع الاختيار علي فينجادا وذلك للعديد من العوامل أبرزها قلة المقابل المالي الذي سيتقاضاه فينجادا بالإضافة إلي معرفته بكل صغيرة وكبيرة عن كرة القدم المصرية وأخيراً نظراً لقيام البرتغالي مانويل جوزيه بترشيح فينجادا لتولي المسئولية خلفاً له.
وعلمت "الجمهورية" أن فينجادا سيتولي مسئولية تدريب الأهلي بداية من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد وذلك طبقاً للنتائج التي سيحققها مع الفريق الأول لكرة القدم في مختلف البطولات التي سيشارك فيها الأهلي.
كما أن فينجادا سيتقاضي راتباً شهرياً 40 ألف يورو وهو نصف الراتب الذي كان يتقاضاه البرتغالي مانويل جوزيه عندما كان مديراً فنياً للأهلي حيث تقاضي جوزيه راتباً شهرياً 83 ألف يورو.. وحضر فينجادا إلي النادي أمس وعقد جلسة مع هادي خشبة وعدلي القيعي تم الاتفاق علي كافة التفاصيل ويتمتع فينجادا بدراية ومعرفة كبيرة بكرة القدم المصرية حيث سبق له تدريب الزمالك عام 2004 وتلاه مباشرة تعاقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر مع فينجادا لقيادة المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 إلا أنه أخفق في حجز بطاقة التأهل لتتم إقالته علي الفور.
كما تولي بعدها تدريب المنتخب الأردني الأول وأخيراً درب نادي بيرسيبوليس الإيراني والذي حصل معه علي المركز الخامس في الدوري.. ويعقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر اليوم للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بعملية التعاقد بين الطرفين.
وسادت حالة من التفاؤل والثقة لدي مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التعاقد مع فينجادا واتفق أعضاء المجلس فيما بينهم علي أن فينجادا بإمكانه تقديم شكل جديد للنادي الأهلي في الموسم القادم.. كما أنه مدير فني يتمتع بسيرة ذاتية جيدة وسيكون قادراً علي استكمال مسيرة مانويل جوزيه.
وستكون البداية الحقيقية للبرتغالي نيلو فينجادا مع الأهلي في كأس السوبر المصري أمام حرس الحدود ودورة ويمبلي الودية بانجلترا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فينجادا مديراً فنياً للأهلي لمدة موسم واحد 40 ألف يورو راتباً شهرياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: