منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية
أخوتي وأحبتي مرحباً بكم في منتدى حياة المعدية ، أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم وأرجو منكم ألا تطلعوا فقط وسجلوا واشتركوا حالاً


أهلا وسهلا بكَ أخي أو أختي في المنتدى يا رب تكون بخير أدخل وأشترك الآن مستنينكم معانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   

 

كل عام وانتم بخير " ادارة منتدى المعدية "


شاطر | 
 

 منتخبنا كامل العدد في المران الرئيسي الليلة محترفو غينيا وعائلة بانجورا في القاهرة اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا تلميذ
اداري المنتدي
اداري المنتدي
avatar

ذكر مسيجاتك : 342
العمر : 26
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: منتخبنا كامل العدد في المران الرئيسي الليلة محترفو غينيا وعائلة بانجورا في القاهرة اليوم   الإثنين أغسطس 10, 2009 1:53 pm




يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي في الثامنة والنصف مساء اليوم بالكلية الحربية استعداداً لمباراته الودية الدولية مع المنتخب الغيني والتي تقام في نفس الملعب ونفس التوقيت بعد غد.
يكتمل عقد الفريق في مران الليلة بانتظام آخر المحترفين محمد زيدان نجمنا في بوروسيا دورتموند والذي لعب أولي مبارياته في الدوري الألماني "البوندسليجا" وشارك زيدان في الدقيقة 72 وفاز فريقه 1/صفر.
وكان المحترفان الآخران محمد شوقي "ميدلزبره الإنجليزي" وحسني عبدربه "أهلي دبي" قد انتظما في المران الصباحي للمنتخب أمس تحت إشراف المدير الفني حسن شحاته والمدرب العام شوقي غريب والمدرب المساعد حمادة صدقي ومدرب الحراس أحمد سليمان.. واقتصر المران الذي استغرق 45 دقيقة بالملعب الفرعي صباح أمس علي النواحي البدنية.. بينما ركز الجهاز الفني في المران المسائي أمس علي الجوانب الفنية والتكتيكية.. وخضع الحارسان عصام الحضري والهاني سليمان لمران قوي وشاق تحت إشراف أحمد سليمان بعد استبعاد عبدالواحد السيد للإصابة واكتفي الجهاز بحارسين فقط.
أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أن مباراة غينيا تمثل تجربة مهمة لمباراة رواندا يوم 5 سبتمبر في تصفيات كأس العالم.. وقال إن المنتخب الغيني من الفرق الافريقية القوية ويضم عدداً كبيراً من المحترفين قال إن الجهاز الفني يركز علي هذه المباراة فقط وإن اختار لها اللاعبين الجاهزين من خلال متابعة مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز مشيراً إلي أن اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم إما انهم مصابون أو لم يشاركوا في المباريات مثل عمرو زكي ومحمد حمص وأحمد خيري.
علي الجانب الآخر يكتمل الليلة وصول لاعبي المنتخب الغيني من فرنسا حيث حجز لهم علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة علي طائرة مصر للطيران القادمة من باريس.. وكان قد وصل أمس خمسة لاعبين عن طريق المغرب وقد اختار أبوبكر كمارا المدير الفني الوطني للفريق 22 لاعباً لمواجهة منتخبنا الوطني وهم كيموكو كمارا ونابي ياتارا لحراسة المرمي.. وديان بوبو بالديه وما مادي كابا وعمر كالايان وابراهيما كمارا وإبراهيما سوري فوفانا وكانفوري سيللا للدفاع.. وكامل زيات ومامادو ديوديه باه وإسماعيل بانجورا وألسيني كمارا وباسكال فيندونو وابراهيما بانجورا وفودي مانساري ونابي سوماه وأليا بانجورا وصامويل جونسون للوسط.. وكابا دياورا والحسن كويفوجي وعبدالله سيكو وسليمان يولا للهجوم.. الجدير بالذكر أن المنتخب الغيني لعب في أمم افريقيا بالقاهرة 2006 وعرف وقتها بعائلة بانجورا لوجود ثلاثة من لاعبي الفريق من عائلة بانجورا.
ويؤدي المنتخب الغيني مرانه الرئيسي باستاد الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساء الثلاثاء.. تجدر الإشارة إلي أن المنتخب الغيني يستعد لمباراته مع مالاوي يوم 5 سبتمبر القادم في المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا كامل العدد في المران الرئيسي الليلة محترفو غينيا وعائلة بانجورا في القاهرة اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى حياة المعــــــــدية :: ** الرياضة وما فيها ** :: الرياضة في مصر-
انتقل الى: